تشيلسي PTO التي كتبها جير برو & انتقال

معلومات عنا – جلبت تشيلسي PTO لك من قبل والعتاد برو & انتقال

الحصول على أسعار مجاني

يتم إحضارها أجزاء تشيلسي PTO من قبل Pro والعتاد ونقل لمساعدتك في الحصول على الخدمة التي تحتاج إليها الخبير.

وقد أنشئت الشركة في 1997. لقد كنا مسؤولة عن توفير خدمة خبير, مبيعات قطع الغيار وخدمات الإصلاح, للجديد, المستعملة وإعادة بناء الشاحنات والمعدات الجزء المركزي. لدينا أكثر من 20 سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية. هذا هو ما نقوم به! نريد مساعدتك, الحصول على مساعدة خبير تحتاج, للحصول على السلطة باركر بك تقلع لشاحنة الخاص بك والمعدات وتشغيلها مرة أخرى.

باركر تشيلسي هي الشركة الرائدة في السوق في السلطة الاقلاع (PTO) المنتجات للشاحنة والأسواق المهنية المتنقلة. تم تصميم الجزء المركزي تشيلسي مع مجموعة واسعة من سرعات الداخلية, قدرات عزم الدوران وخيارات الإخراج لتتناسب مع الاحتياجات من المعدات كلها مدفوعة تقريبا. أنها توفر مجموعة متكاملة من الطاقة الإقلاع , بما في ذلك الحديد الزهر 6-بولت, 8-صاعقة, 10-صاعقة, عمود المناولة الوسيط, انقسام رمح والمحرك الأمامي جبل التطبيقات.

التق بفريقنا

تم خبرائنا القيام بذلك عن مزيج من أكثر من 100 سنوات. جنبا إلى جنب مع تقديم المشورة الصلبة والمعرفة الواسعة, أنهم يعرفون كيفية الحصول عليها عليك في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من العودة إلى العمل.

كريستينا
كريستينامساعد تنفيذي
يلعب كريستينا دورا حاسما هنا في القوى العاملة لدينا, وقالت انها كانت معنا منذ 2002 وتدير عمليات يوما بعد يوم من مكتب. معظمهم يعملون مع المالك نفسه. وقالت إنها بدأت كما عداء أجزاء وعملت طريقها فوق. وهي المعروفة باسم الذهاب إلى امرأة ودائما على استعداد للمساعدة والعثور على الإجابات التي تحتاجها. ليس كثيرا يمر دون كريستينا معرفة عن ذلك، ومما يجعل من الممكن.
دون
دونفني ماستر
دون ديه 31 عاما من الخبرة، وكان مع مع جير برو & نقل منذ 1999. انه هو سيد فني ASE معتمد للشاحنات واجب المتوسطة والثقيلة. وقد تدرب من قبل أكاديمية RoadRanger في إيتون فولار الإرسال وهو أيضا خبير في إصلاح PTO تشيلسي. عندما كنت بحاجة إلى مساعدة استكشاف الأخطاء وإصلاحها الإرسال PTO دون هو الخبير للاتصال.
بول
بولمدير عام
مبيعاتنا الرصاص بول وقد تم القيام بذلك لسنوات. معرفة كل جزء من الداخل والخارج, وقال انه يمكن التعرف بسرعة PTO الخاص بك أو جزئي والحصول عليها لإجراء النسخ الاحتياطي والعمل في أي وقت من الأوقات شقة!

السفينة ونحن في جميع أنحاء العالم!

نحن لدينا 15 مواقع الشحن لمساعدة أفضل لك الحصول على أجزاء أو من PTO تسليمها بأسرع ما كنت في حاجة إليها.

نحن الأوراق المالية أجزاء الخدمة والمضخات الهيدروليكية لجميع العلامات التجارية بما في ذلك مونسي, Bezares و Metaris PTO ل.

نحن لدينا PTO'S لنقل التالية, القصار, إيتون, روكويل, ماك, سبيسر, دانا, TTC, تشيلسي, Marmon هارينغتون, ZF, ايسوزو, عملية جديدة, كلارك, بورغ وارنر, أليسون التلقائي, مخاضة, دولي, نافستار, IHC, أوشكوش, FWD ومرسيدس.

اتصل بنا اليوم

*الحقول المطلوبة

About Us2018-09-18T16:06:18+00:00

Chelsea PTO by Pro Gear & Transmission

About Us – Chelsea PTO brought to you by Pro Gear & Transmission

Get a free quote

Chelsea PTO parts are brought to by Pro Gear and Transmission To help you get the expert service you need.

Our company was established in 1997. We have been responsible for providing expert service, parts sales and repair services, for new, used and rebuilt truck and equipment PTOs. We have over 20 years of experience in the business. This is what we do! We want help you, get the expert help you need, to get your Parker power take off  for your truck and equipment up and running again.

Parker Chelsea is a market leader in Power Take-Off (PTO) products for the truck and mobile vocational markets. Chelsea PTOs are designed with a wide range of internal speeds, torque capacities and output options to match up with virtually all driven equipment requirements. They offer a complete line of Power Take-Offs , including cast iron 6-Bolt, 8-Bolt, 10-Bolt, countershaft, split-shaft and front engine mount applications.

Meet Our Team

Our experts have been doing this for a combination of over 100 years. Along with solid advice and expansive knowledge, they know how to get it to you as quick as possible so you can get back to work.

Cristina
CristinaExecutive Assistant
Cristina plays a crucial role here in our workforce, she has been with us since 2002 and manages the day-to-day operations of the office. Mostly working with the Owner himself. She started as a parts runner and worked her way up. She is known as the go to woman and is always ready to help and find the answers you need. Not much goes through without Cristina knowing about it and making it possible.
Don
DonMaster Technician
Don has 31 years experience and has been with with Pro Gear & Transmission since 1999. He is an ASE Certified Master Technician for Medium and Heavy Duty Trucks. He has been trained by The RoadRanger Academy in Eaton Fuller Transmissions and is also an expert in Chelsea PTO repair. When you need help Troubleshooting your Transmissions PTO Don is the expert to call.
Paul
PaulGeneral Manager
Our sales lead Paul has been doing this for years. Knowing every part inside and out, he can quickly identify your PTO or part and get it to you back up and working in no time flat!

We ship world wide!

We Have 15 shipping locations to better assist you with getting your parts or PTO’s delivered as fast as you need them.

We stock service parts and hydraulic pumps for all brands including Muncie, Bezares and Metaris PTO’s.

We have PTO’S for the following transmissions, Fuller, Eaton, Rockwell, Mack, Spicer, Dana, TTC, Chelsea, Marmon Harrington, ZF, Isuzu, New Process, Clark, Borg Warner, Allison Automatic, Ford, International, Navstar, IHC, Oshkosh, FWD and Mercedes.

Contact Us Today

*Required fields

This website uses cookies and third party services. Read our Privacy Policy I Accept